الحمد لله أني خذيت العبرة قبل لا يفـوت الأوان

ندعو صاحبة القصة تسردها بطريقتها:

انا بنت من الكويت كنت اقضي فراغي بالشات وكنت ادور واحد صادق يكلمني وينسيني الحب اللي حبييتة انا مريت بقصة حب بس الى الحين ما ادري مصيري وين انا واثقة في لانه ولد خالتي
بس قررت اني انساه وقمت اكلم شباب على المسنجر اخر واحد كلمته قالي بكون صادق وكان يحلفلي قمت اكلمة دايما واخر مره كلمتة فيها طلب مني اني اكلمه بالمبايل (انا ما عمري كلمت احد بالمبايل ولا راح اكلم الا انشاء الله اللي راح يصير زوجي) المهم قررت اني اكلمة قلت هذي اول مرة واخر مرة اتفقنا ان انكلم بعض يوم الاحد 21-1-2007
كان اليوم اللي قبل الاخير حق الامتحانات اعطاني رقم تلفونة وكان يقولي انه حبني من كلامي معاه هو وراني صورته واعرف كل شي عنه هو من الرياض وقاللي ابي اشوف صورتج طبعا لايمكن اوريه بعدين فكرت (اذا كلمتة شنو راح استفيد اذا سويتها مره راح اسويها مليون مرة وليش اخون ثقة اهلي فيني انا تجرأت لاني اشوف صديقاتي يكلمون ومستانسين الصاحب ساحب ولاني كنت منقهره ان ولد خالتي يكلم بنات ((اللي احبة)) ) الحين بعد ما قريت القصص خذيت منهم العبرة وحذفت كل الشباب اللي كنت ظايفتهم عندي وقررت اني بعون الله ما ادخل الشات وما استخدم الانت بما يغضب الله واتمنى انكم ماتكلمون شباب لانكم ما راح تستفيدون شي
الحب؟؟؟؟الحب اللي بالشات والمبايل كلة كذب
مافي بنت مثلي رومانسية وتحب شي اسمه حب ابي اخلي كل الحب اللي بقلبي حق زوجي انا ما كان ودي احب لان كان ودي اخلي صفحة الماضي بيضة وصافية.
ادعولي الله يوفقني ويجعل ولد خالتي من نصيبي علشان يكون اول حب واخر حب مابي احب واحد واتزوج غيرة.يارب كل وحدة تاخذ اللي تحبة.
اميييييييييييييييييييييين

ليست هناك تعليقات:

موسوعة أروع و أفضل القصص